الرئيسية اخبار شركة Transcend تكشف المعلومات عن SSD III

شركة Transcend تكشف المعلومات عن SSD III

4 دقيقة قراءة
التعليقات على شركة Transcend تكشف المعلومات عن SSD III مغلقة
344

شركة ترانسيد من اقوى الشركات في مجال انتاج اقراص التخزين , وقد قامت في هذه الفترة الاخير بانتاج اقراص SSD III الجديدة التي سوف تسرع من استخدام الحاسوب وايضا تعطي الحيوية للمستخدم في التنقل بين الصفحات والتطبيقات في الحاسوب.

سرعة النقل وسرعة الاداء 

وقالت الشركة المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية إن الأقراص الجديدة تتضمن الطراز SSD220 SATA III و MTS820 M.2 المزودين بتقنية الذاكرة TLC NAND، وتمثل هذه الأقراص حلًا اقتصاديًا للمستخدمين الراغبين بأداء أسرع لحاسباتهم المحمولة أو المكتبية.

ايضا الجدير بالذكر ان SSD220  له القدرة في العالية في القراءة وكتابة البيانات 450 و550 ميجا بايت في الثانية , بل ايضا له القدرة في سرعات  قراءة وكتابة عينات البيانات بسعة 4K تصل إلى 330 ميجابايتًا في الثانية مما يجعله سريعا في تشغيل الحاسوب وتشغيل الالعاب والتطبيقات في سرعة عالية جدا وايضا فهو في سعره اقتصادي وغير مكلف. 

التحكم في الSSD

واليكم اخر ميزة لهذا القرص الا وهي  برنامج SSD Scope الذي يتيح مراقبة حالة وسلامة القرص عبر تقنية S.M.A.R.T، كما يتيح البرنامج أوامر قص البيانات TRIM لتحسين سرعة الكتابة، وتحديث برنامج تشغيل القرص، ونقل البيانات من قرص التخزين القديم إلى القرص الجديد عبر الضغط على بضعة أزرار فقط. 

المصدر 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من قبل Ahmed Thaer
تحميل المزيد في اخبار
التعليقات مغلقة.

شاهد ايضا

سلسلة p40 من هواوي , مواصفات جبارة من دون خدمات كوكل

تك فجن (حقوق الصورة: Huawei) مرّت هواوي بستة أشهر صاخبة منذ الكشف عن سلسلة Huawei P30 ، لك…