الرئيسية اخرى ِAndroid شركة نوكيا تطلق هاتف نوكيا ٧

شركة نوكيا تطلق هاتف نوكيا ٧

3 دقيقة قراءة
التعليقات على شركة نوكيا تطلق هاتف نوكيا ٧ مغلقة
652

اعلنت شركة HMD Global هاتف نوكيا 7 وذلك في فعالية خاصة عقدت في الصين، لينضاف بذلك إلى مجموعة الهواتف التي أطلقتها الشركة بعلامة شركة نوكيا منذ عودتها الرسمية لأسواق الهواتف الذكية خلال بداية العام الجاري.

أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد ذو التكلفة المتوسطة Nokia 7 وذلك لسدة الفجوة الصغيرة التي توجد بين كلًا من Nokia 6 وNokia 8، بحيث يأتي Nokia 7 بمواصفات أكثر من 6، ويأتي بمواصفات ومميزات مماثله لهاتف Nokia 8 وبتكلفة متوسطة إلا أنه يفتقر إلى بعض مميزاته أيضًا.

هاتف نوكيا 7 سيأتي كذلك بقارء بصمة أصابع بيومترية في الواجهة الخلفية بالإضافة إلى كاميرا بدقة 16 ميكابيكسيل وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميكابيكسيل، فيما سعة البطارية  3000mAh مع مدخل USB Type-C ومدخل jack وسيعمل كذلك بنظام أندرويد 7.1

من أبرز مميزاته هي إمكانية التقاط الصور المزدوجة “Bothies” التي تمكنك من التقاط صور من الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 16 ميكا بكسل، والأمامية التي تأتي بدقة 5 ميكا بكسل في نفس الوقت عن طريق تقسيم الشاشة إلى قسمين.

من مميزاته أيضًا دعم تقنية الصوت OZO Audio، التي تمكنك من تسجيل الصوت بدقة وجودة عالية وتمنحك أدق التفاصيل، بالإضافة إلى ذلك قامت شركة Zeiss بتصنيع عدسات الكاميرا الخلفية لهاتف Nokia 7.

بدأت عمليات الحجز المسبق بالفعل، من المقرر أن تبدأ عمليات الشحن الفعلية في 24 أكتوبر في الصين. وسيأتي منه نموذجين الأول بذاكرة تخزين عشوائي 4 كيكابايت بتكلفة 375$، ونموذج بذاكرة تخزين عشوائي 6 كيكابايت بتكلفة 407$، ولا توجد أي معلومات حول توافره في باقي الدول.

المصدر

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من قبل ALI ALBASSERI
تحميل المزيد في ِAndroid
التعليقات مغلقة.

شاهد ايضا

سلسلة p40 من هواوي , مواصفات جبارة من دون خدمات كوكل

تك فجن (حقوق الصورة: Huawei) مرّت هواوي بستة أشهر صاخبة منذ الكشف عن سلسلة Huawei P30 ، لك…