الرئيسية اخرى ِAndroid مميزات هاتف LG G6 الذي اطلق في موتمر MWC 2017

مميزات هاتف LG G6 الذي اطلق في موتمر MWC 2017

15 دقيقة قراءة
التعليقات على مميزات هاتف LG G6 الذي اطلق في موتمر MWC 2017 مغلقة
260

اطلقت شركة LG عن هاتفها العملاق الجديد LG G6 الذي جاء في موتمر MWC 2017 بمجموعة من المميزات الجديدة التي تتركز في تصميم الشاشة بشكل رئيسي، سنستعرض مواصفات كاملة للهاتف.

تابع الفيديو لاستعراض مميزات الهاتف

ياتي LG G6 بتصميم جديد هذا العام، مع شاشة تشغل الجهة الامامية تقريبا مع إطارات نحيفة جدا للهاتف، حيث يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.7 انش التي تاتي بنسبة 2:1 في aspect ratio اي حجم اطول وإتساع اقل للهاتف، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الاندوريد 7.1 Nougat.

تصميم الشاشة مع مقاومة هاتف LG G6 للماء

تاتي شاشة LG G6 بحجم 5.7 انش وهي شاشة مميزة بتقنية IPS LCD، مع دقة وضوح Quad HD  او بدقة 1440 في 2880 بيكسل، تدعم افضل عرض في تشغيل الفيديو مع نسبة 2:1، حيث تشغل الشاشة حوالي 80% من الجهة الامامية، كما ان الشاشة لا تاتي بتصميم منحني، حيث تشير LG ان التصميم المنحني للشاشة يتعرض بشكل اسرع للتصدع، كما يصعب التحكم بها.

كما تضيف LG في هاتف G6 تقنية Dolby Vision مع معايير HDR10، حيث يعد هاتف LG G6 اول هاتف في العالم ياتي مع تفنية Dolby Vision، التي تقدم تدرج لوني اكثر، مع تباين اعلى مع مشاهد ديناميكية للفيديو، حيث يتوفر محتوى في Netflix وامازون يدعم هذه التقنية الجديدة.

ياتي ايضا هاتف LG G6 مع تصميم لامع من الجهة الخلفية، كما يتميز الهاتف بمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهي اعلى معايير في تصميم الهاتف حتى الان.

تصميم الكاميرة في هاتف LG G6

ياتي هاتف LG G6 مع كاميرة خلفية مزدوجة في الجهة الخلفية، حيث تتميز العدسات الثانوية بزوايا واسعة، لتقدم مجال اكبر للروية مقارنة يحاكي كاميرات GoPro، لذا تدعم الكاميرة تصوير بانورامي 360 درجة في لقطة واحدة، حيثى تشير LG ان الزوايا الواعة لعدسات الكاميرة الخلفية تقدم ميزة التصوير بمجال رؤية يصل إلى 125 درجة.

ايضا تتميز الكاميرة الخلفية في هاتف LG G6 بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، مما يدعم اعلى جودة في التصوير، مع ادق تفاصيل، ايضا لا تودي الزوايا الواسعة للعدسات الى تشويه في حواف الصورة.

كما تقدم LG تطبيق جديد للكاميرة الذي يتوافق مع مميزات الشاشة الاكبر لهاتف LG G6، حيث يدعم انشاء معرض مميز للصور، مع عرض لصور مصغرة يمكن ان تقدم عرض للصور التي تم تصويرها والصور الحالية، وهي ميزة رائدة لصور الانستغرام.

رقاقة معالج سناب دراجون 821 في هاتف LG G6

كان المتوقع في البداية ان ياتي هاتف LG G6 هذا العام مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، الا ان LG تقدم الهاتف مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 التي لا تقل كفاءة عن الاصدار الجديد من رقاقات المعالج وفقا لتصريحات الشركة، حيث حرصت على تعزيز رقاقة معالج سناب دراجون 821 لتقدم اداء جيد في اصدار هذا العام، مع موقع جديدة لرقاقة المعالج في الهاتف، وتعزيز لنظام التبريد في الهاتف.

بطارية هاتف LG G6

تقدم LG في هاتف G6 بطارية بقدرة 3300mAh، وهي بطارية غير قابلة للازالة، تدعم تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 3.0، حيث يستغرق شحن البطارية بشكل كامل ساعة نصف الساعة تقريبا، أو شحن 50% في نصف ساعة تقريبا، لذا مازالت قدرة البطارية احد التساولات المطروحة في قدرتها على دعم الهاتف.

تقنية الصوتيات في هاتف LG G6

ياتي هاتف LG G6 مع تقنية الصوتيات مميزة مع تقنية Quad DAC ومحول digital-to-analog في اسواق اسيا، مما يدعم الهاتف باعلى جودة في الصوتيات، الا انها ميزة حصرية على اسواق اسيا.

الذاكرة في هاتف LG G6

يتميز هاتف LG G6 بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، كما ياتي في اسواق الولايات المتحدة بنموذج مميزة بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف بطاقة microSD خارجية.

نظام التشغيل في هاتف LG G6

ياتي هاتف LG G6 مع نظام تشغيل الاندوريد 7.1 Nougat مع واجهة المستخدم LG UX 6.0، كما ياتي الهاتف بابعاد 148.9 في 71.9 في 7.9مم، مع وزن 163 جرام، كما يتوفر الهاتف للحجز المسبق من 2 إلى 9 من مارس، على ان يتم الشحن بدءا من 10 من مارس، ومن المتوقع ان يتراوح السعر بين 649 $- 699 $.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من قبل ALI ALBASSERI
تحميل المزيد في ِAndroid
التعليقات مغلقة.

شاهد ايضا

سلسلة p40 من هواوي , مواصفات جبارة من دون خدمات كوكل

تك فجن (حقوق الصورة: Huawei) مرّت هواوي بستة أشهر صاخبة منذ الكشف عن سلسلة Huawei P30 ، لك…