الرئيسية اخبار ايسر سويفت 7 اول كمبيوتر محمول سمكه اقل من سنتيمتر واحد

ايسر سويفت 7 اول كمبيوتر محمول سمكه اقل من سنتيمتر واحد

4 دقيقة قراءة
التعليقات على ايسر سويفت 7 اول كمبيوتر محمول سمكه اقل من سنتيمتر واحد مغلقة
188


ايسر تسعى للحصول على IFA 2016 ونلاحظ انها بدأت بداية عجيبة هذا الصباح مع اطلاق كمبيوتر سويفت 7 بشكل لايصدق, بنظام تشغيل ويندوز10 والمدعوم من قبل العلامة التجارية جيل 7th ومعالج كوراي 5, وقياس ضئيل 9.98mm, وقد تفوقت على ابل ماك بوك و hp شبح 13 بحصولها على braggadocious بانها انحف كمبيوتر بالعالم. اما من ناحية المنافذ والبطارية تقدم ايسر نوعين من المنافذ USB-C 3.1 بالاضافة الى وعود الشركة بانها سوف تتحمل 9 ساعات من العمل بدون شحن وذلك بفضل سلسلة Y المحدثة حديثا والاكثر كفاءة.

عرض الكمبيوتر 13.3 بوصة عالية الدقة والوضوح مع لوحة IPS مع اي شئ لتمييزه حقا, من الداخل RAM 8GB وسعة الخزن 256GB SSD مع رقاقة انتل Kaby والذي يتم تبريده لان النظام برمته لايحتوي على مروحة, هيكل الكمبيوتر من الالمنيوم اونيبودي وهو من الخارج انيق جدا.

وزن الكمبيوتر 1.1kg ويمكن لصاحبها حملها في يد واحدة, لوحة المفاتيح لطيفة ومريحة للكتابة. الشي الوحيد الذي لم يعجبني هو ان لديها عطف في الوسط وعموما فان الكمبيوتر صلب بما فيه الكفاية لتحمل الاستخدام اليومي, وهناك شي اخر غريب في هذا الكمبيوتر هو لوحة اللمس والتي تكون على اوسع نطاق من اي كمبيوتر محمول.

عادة لاتريد لمس او تناوب العرض على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ولكن سويفت7 خفيف بحيث يشجع على الاستخدام التقليدي. وادراكا لهذا ايسر تطلق اليوم سبين7 والذي يشبه في معظم النواحي, لكنها تضيف معالج كوراي7 وشاشة 14 بوصة وبالامكان تدويرها ب 360 درجة كل ذلك تحسين للسعر المنخفض لمجرد ملليمتر اضافي على سويفت7.

المصدر//http://www.theverge.com/

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من قبل Zakaria Alshwai
تحميل المزيد في اخبار
التعليقات مغلقة.

شاهد ايضا

سلسلة p40 من هواوي , مواصفات جبارة من دون خدمات كوكل

تك فجن (حقوق الصورة: Huawei) مرّت هواوي بستة أشهر صاخبة منذ الكشف عن سلسلة Huawei P30 ، لك…