الرئيسية الربح من الانترنيت ماهو نظام الاحالة (Referral) ؟!

ماهو نظام الاحالة (Referral) ؟!

4 دقيقة قراءة
التعليقات على ماهو نظام الاحالة (Referral) ؟! مغلقة
3,579

في كثير من الاحيان نسمع بنظام الاحاله او الريفيرال Referral , ولكن ماهو ومافائدته .

نظام الاحاله هو نظام تسويقي يعطي المسوق نسبة من كل زبون يأتي به ,مثال صاحب محل تعاقد مع مسوق يقوم بجلب الزباين الى المحل وبالمقابل فان صاحب المحل سيعطي المسوق مبلغ من المال مقابل كل زبون .فعندما اقوم انا بالتسجيل في احد الشركات الربحيه واصبح زبون لديهم فانني في نفس الوقت اصبح مسوق , وعندما اقوم بجلب اي عضو ليسجل عن طريق الرابط الخاص بي فانني سأحصل على نسبة معينه من ارباحه ,او بمعنى اخر هم الأشخاص الذين تقوم بدعوتهم للتسجيل تحتك عن طريق رابط خاص تعطيك إياه الشركة الربحية تماما مثل مندوبي المبيعات ونظام الأفلييت (التجارة الإلكترونية), يعني كل شخص يقوم بالتسيجل عن طريق رابطك هو ريفيرال.

فلو فرضنا انني قمت باقناعك ان تسجل موقع ربحى يقوم هذا الموقع باعطائك رابط خاص بك يسمى ريفرال يجب عليك اعطاء هذا الرابط لاصداقائك للاشتراك من خلالك و فى الفائده فى ذالك تكون عند اعطاء هذا الرابط الى اصدقائك سوف تحصل على نسبه مما يكسبون و تتراوح من 25% الى 100% فى معظم الاحيان.

referral_program

 

كيف تعرف الشركة بانك جئت عن طريقي ؟!
referral-marketing-2

عن طريق الرابط , الرابط هو عنوان الدخول للصفحه مثل https://www.g2a.com

هذا يسمي رابط وعندما اقوم بدعوتك فانني ساعطيك رابط كالتالي : https://www.g2a.com/goldmine/join/us/N3CMDحيث N3CMD تدل على صاحب الدعوة , وفي هذه الحاله يسمى الشخص المسجل عن طريقك احالة”refferal”.

تسجيلك عن طريق اي شخص لا ينقص من ارباحك اي شي بالعكس فانت في هذه الحاله تقوم بمساعدة الشخص الذي قام بدعوتك بالاضافه الى انك في بعض الاحيان تربح خصم لانك قمت بالتسجيل عن طريق الاحالة بعض الشركات تقوم بذلك مثل البنك الشهير Payoneer وانت في الاخير عاجلاً ام اجلاً ستصبح ريفيرال Referral لشخصً اخر .

يمكنك مشاهدة هذا الفديو ايضا لتفهم نظام الاحالة

وفي الختام احب اني اعلمك اننا سنشرح مواقع وبرامج كثير تستخدم هذا النظام ولهذا كان يجب شرحه في مقال,كما ان هذا النظام توجد بعض مواقع شركات البتكوين باستخدامه ايضا.

(ان لم تكن تعرف ماهو البتكوين يمكنك مشاهدة هذا الموضوع ماهي عملة البتكوين ؟ ,وايضا يمكنك مشاهدة كيفية انشاء محفظة بتكوين , وكيفية شراء البتكوين عن طريق بطاقات الايتونز )

اذا كان لديك اي استفسار يمكنك التعليق في الاسفل ويسعدنا الاجابة عليك.

ايضا يمكنك مشاركة الموضوع لتعم الفائدة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من قبل ALI ALBASSERI
تحميل المزيد في الربح من الانترنيت
التعليقات مغلقة.

شاهد ايضا

ساعد المحتاجين و حارب الجوع مع تطبيق Share The Meal

اول برنامج لمحاربة المجاعات و مساعدة المتحتاجين عن مبادرة من برنامج الغذاء العالمي للامم ا…